منوعات

كريم الأسد: علاج آمن وفعال لسرعة القذف

كريم الأسد منتج يستخدم لعلاج سرعة القذف. وهي مادة جيلاتينية طبيعية تحتوي على أعشاب تهدف إلى إضفاء الإثارة على الحياة العاطفية للمستخدم. يُعتقد أن كريم الأسد يساعد في تأخير حدوث سرعة القذف عند الرجال.

كيفية استخدام كريم الأسد للسعادة الزوجية

استخدام كريم الأسد الذهبي للسعادة الزوجية عملية بسيطة. أولاً، ضع طبقة رقيقة من الكريم على القضيب بحوالي ساعة ونصف قبل ممارسة الجنس. تأكد من غسل الكريم بالماء والصابون قبل الجماع. بحسب الشركة المنتجة فان الحد الأدنى للتأثير المؤكد هو أكثر من نصف ساعة. كريم الاسد الذهبي منتج طبيعي 100٪ لذا لا توجد أعراض جانبية او تخدير نهائي. هذا يعني أن شعورك طبيعي ولا يوجد حرق  كما هو الحال مع المنتجات الأخرى. مع الاستخدام المنتظم، يمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة جنسية أكثر متعة وطويلة الأمد، مما يؤدي إلى زيادة السعادة الزوجية.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.