اخبار الرياضة

فنربخشه سيحسم قرار الانسحاب من الدوري بعد أعمال العن*ف في طرابزون سبور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فنربخشه سيحسم قرار الانسحاب من الدوري بعد أعمال العن*ف في طرابزون سبور  . والان الى التفاصيل.

من المقرر أن يصوت فنربخشه على ما إذا كان سيمضي قدمًا في تهديده بالانسحاب من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء، عندما يعقد الفريق اجتماعًا استثنائيًا للجمعية العمومية حيث سيصوت الأعضاء على ما إذا كان سيتم اقتراح الانسحاب من الدوري أم لا.
وفي مارس الماضي، أعلن النادي التركي أنه سيفكر في الانسحاب من الدوري بعد تعرض لاعبيه لهجوم من جماهير طرابزون سبور خلال إحدى المباريات. واقتحمت جماهير طرابزون سبور الملعب واشتبكت مع قوات الأمن ولاعبي فنربخشة بعد خسارة فريقهم 3-2.

ويحتل فنربخشه المركز الثاني في الترتيب بعد 30 مباراة بفارق نقطتين عن غلطة سراي.

  

فنربخشه سيحسم قرار الانسحاب من الدوري بعد أعمال العن*ف في طرابزون سبور

ملاحظة: هذا الخبر فنربخشه سيحسم قرار الانسحاب من الدوري بعد أعمال العن*ف في طرابزون سبور نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فنربخشه سيحسم قرار الانسحاب من الدوري بعد أعمال العن*ف في طرابزون سبور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فنربخشه سيحسم قرار الانسحاب من الدوري بعد أعمال العن*ف في طرابزون سبور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!