اخبار الرياضة

كريستيان روميرو يغيب عن توتنهام بسبب الإصابة

يغيب الأرجنتينى كريستيان روميرو، لاعب توتنهام الإنجليزي، عن الملاعب خلال الأيام المقبلة بسبب تعرضه للإصابة خلال فترة التوقف الدولى مع منتخب بلاده.

وأصيب روميرو خلال الشوط الثانى من مواجهة الأرجنتين أمام البرازيل فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف، ليغيب بالتالى عن اللعب تحت إمرة المدرب الجديد لـ”السبيرز” أنطونيو كونتي.

وقال كونتى، “لدينا أنباء سيئة حول إصابته، تحدثنا مع الأطباء والآن علينا الانتظار من سبعة إلى عشرة أيام ليخضع لفحص جديد ومعرفة كم من الوقت سيحتاج للتعافي“.

وكان روميرو (23 عاما) قد تحول لمدافع أساسى فى تشكيل كونتى الذى يلعب بخمسة مدافعين، وذلك بعد قدومه الصيف المنصرم إلى تشيلسى قادما من أتالانتا.

كما صرح كونتى أن جيوفانى لو سيلسو عاد أيضا وهو يعانى من بعض الآلام من معسكر منتخب الأرجنتين، لكنه لم يستبعده من مواجهة ليدز يونايتد القادمة بالبريميير ليج.

 

قراءة الموضوع كريستيان روميرو يغيب عن توتنهام بسبب الإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.