اخبار الرياضة

كريستيان إيركسن: مرت فترة طويلة منذ إصابتي ولم أتفاوض مع نادي فرنسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كريستيان إيركسن: مرت فترة طويلة منذ إصابتي ولم أتفاوض مع نادي فرنسي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 13:05:10 . والان الى التفاصيل.

وتحدث الدنماركي كريستيان إريكسن عن حظوظ بلاده في المونديال ، قبل مواجهة فرنسا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ، التي تجمع الفريقين غدا السبت. وقال إريكسن: “اليورو الأخير منحنا ثقة كبيرة للاستمرار ، لكننا جاهزون ، ولم أتفاجأ بما قدمناه في يورو الماضي. المناخ في قطر لم يؤثر علينا ، ولكن مع مسار المباراة ، الأجواء جعلت المباراة صعبة علينا ، لكننا سنعتاد على ذلك “. وتحدث كريستيان إريكسن عن حالة قلبه وحالته بعد الإصابة ، وأضاف: “لقد مر وقت طويل منذ إصابتي ، لكنني سعيد بالعودة والتعافي من تلك الإصابة”. وعن حقيقة وجود مفاوضات بينه وبين نادٍ فرنسي ، قال كريستيان إريكسن: “لا توجد مفاوضات مع نادٍ فرنسي”. وختم حديثه متحدثا عن مباراة تونس في افتتاح دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي: “لم نتفاجأ بمستوى تونس ، جمهورهم كان رائعا ، لكن استعدادنا لمباراتهم لم يتغير”.

ملاحظة: هذا الخبر
كريستيان إيركسن: مرت فترة طويلة منذ إصابتي ولم أتفاوض مع نادي فرنسي
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كريستيان إيركسن: مرت فترة طويلة منذ إصابتي ولم أتفاوض مع نادي فرنسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كريستيان إيركسن: مرت فترة طويلة منذ إصابتي ولم أتفاوض مع نادي فرنسي
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.