اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال في آخر ودية قبل انطلاق يورو 2020

أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، تشكيل منتخب بلاده لخوض مواجهة منتخب إسرائيل الودية، التي تنطلق في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “خوسيه الفالادي” بالعاصمة لشبونة، في آخر وديات برازيل أوروبا قبل خوض منافسات أمم أوروبا “يورو 2020” التي تنطلق بعد غد الجمعة، وتستمر لمدة شهر بمشاركة 24 منتخبا.

وتواجد في تشكيل منتخب البرتغال، النجم كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ثلاثي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، “روبن دياز، جواو كانسيلو، وبرناردو سيلفا”، بعد انضمامهم للمعسكر مؤخرا، عقب الراحة التي حصلوا عليها عقب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى خسرها السيتي بهدف دون مقابل.

وكان منتخب البرتغال قد تعادل وديا يوم الجمعة الماضي مع نظيره الإسباني بدون أهداف، في أولى ودياته استعدادا لمنافسات اليورو.

كريستيانو رونالدو
 

حراسة المرمى: روي سيلفا

خط الدفاع: جواو كانسيلو – بيبي – روين دياز – نونو مينديز

خط الوسط: روبن نيفيز – ويليام كارفاليو – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: برناردو سيلفا – دييجو جوتا – كريستيانو رونالدو

منتخب البرتغال
 

ويدخل المنتخب البرتغالى، حامل لقب كأس أمم أوروبا الأخيرة، النسخة الحالية من بطولة اليورو، بآمال عريضة من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى، متسلحا بقائمة تضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ونجح منتخب البرتغال فى التأهل إلى منافسات يورو 2020، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة خلف منتخب أوكرانيا صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة.

ويلعب منتخب برازيل أوروبا فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى ألمانيا وفرنسا بطل كأس العالم 2018، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب البرتغالى مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره المجرى يوم الثلاثاء المقبل، ثم يلعب مع ألمانيا يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب الفرنسي يوم 23 من نفس الشهر.

 

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال في آخر ودية قبل انطلاق يورو 2020 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x