اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يطارد 3 مكافأت ضخمة في مانشستر يونايتد

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.
 
وكشفت صحيفة ” ديلي ستار ” الإنجليزية في تقريرها أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو يطارد ثلاث مكافآت جديدة مع قدومه مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد.
 
وذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالي راتبه الأساسي البالغ 475 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أولد ترافورد ، وينص عقد اللاعب مع مان يونايتد أنه يحصل على مليون جنيه إسترليني إضافي لأي بطولة أو لقب سيتم تحقيقها كفوز يونايتد بدوري أبطال أوروبا أو إذا فاز جائزة الكرة الذهبية أو إذا فاز بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي.
 
أضافت الصحيفة في تقريرها أنه كان يحصل على ما يقرب من 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في إجمالاً في يوفنتوس الإيطالي العملاق قبل انتقاله الصيفي غير المتوقع إلى أولد ترافورد بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني وأن اللاعب قدم تنازلات ضخمة للانضمام مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد 
 
وكانت قد كشفت تقارير صحفية، عن تفوق مبيعات قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بنسبة تقترب من الضعف لمبيعات قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد. 
 
 

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يطارد 3 مكافأت ضخمة في مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.