اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يسخر من جماهير أتلتيكو مدريد لرفضها التعاقد معه (صورة)

اخبار الرياضة : كريستيانو رونالدو يسخر من جماهير أتلتيكو مدريد لرفضها التعاقد معه (صورة)

كريستيانو رونالدو يسخر من جماهير أتليتكو ​​مدريد لرفضها التوقيع عليه (صورة)

سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أنباء رفض جماهير أتلتيكو مدريد التوقيع معه ، حيث يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف. لجأ رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى “إنستجرام” للرد على لافتة رفعها عدد من جماهير أتليتكو ​​مدريد ، عبروا فيها عن رفضهم لعودته المحتملة إلى العاصمة الإسبانية بعد 9 مواسم في ريال مدريد.
2022-07-tr
وعلق رونالدو على اللافتة برمز ساخر وضحك ، ليعبر عن استهزائه بجماهير أتلتيكو مدريد ، الذين لا يريدون إدارة ناديهم للتعاقد معه هذا الصيف ، بحسب صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية.
استنكار الجماهير

وأعلن اتحاد أنصار أتلتيكو مدريد قبل أيام رفضه لعقد النادي مع كريستيانو رونالدو. ونشر اتحاد أنصار أتلتيكو مدريد بيانا أكد فيه رفض فكرة التعاقد مع رونالدو على أساس أنها “لا تمثل قيم النادي ومنها البساطة والتواضع”. وأوضح أن الجماهير ترفض ارتداء رونالدو بقميص أتلتيكو مدريد “حتى لو كان التعاقد معه قد يساهم في الفوز بالألقاب”. جاء ذلك بعد أن ترددت أنباء عن احتمال انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد للمشاركة معه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وأتلتيكو مدريد هو الضحية المفضلة لرونالدو ، حيث شارك في 37 مباراة ضده ، سجل فيها 28 هدفًا وصنع 9 ، وفاز 17 مرة ، وتعادل 10 مرات وخسر 10 مرات ، وفقًا لإحصائيات “Transfermarkt”. موقع الكتروني. عاد رونالدو ، 37 عامًا ، إلى كارينجتون ، معقل تدريب مانشستر يونايتد ، هذا الأسبوع وتدرب مع فريق إريك تن هاج لأول مرة بينما يستعد للموسم الجديد. يرغب رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، علمًا أن الفريق سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، بعد أن احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. شارك رونالدو في 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا ويريد بلوغ 20 موسماً متتالياً. رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 139 هدفًا في 181 مباراة ، مع العلم أنه توج بالبطولة 5 مرات ، بلقب واحد مع مانشستر يونايتد و 4 مع ريال مدريد. عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد صيف 2021 من يوفنتوس في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 15 مليون يورو ، علمًا أنه سبق له اللعب مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و 2009.

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يسخر من جماهير أتلتيكو مدريد لرفضها التعاقد معه (صورة) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.