اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ

اخبار الرياضة : كريستيانو رونالدو يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ

كريستيانو رونالدو يريد الانتقال إلى بايرن ميونيخ

أوضح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أن فترة عمله مع مانشستر يونايتد قد انتهت ، بحسب تقرير لصحيفة AS ، الثلاثاء. كان قائد البرتغال يفكر في الاستمرار في ملعب أولد ترافورد ، لكن الأمر استغرق بضع ساعات حتى يكون حازمًا في رغبته في المغادرة. وقد تكون وجهته التالية ميونيخ. وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في مواجهة الرغبة الواضحة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل عن بايرن ميونيخ ، يخطط النادي الألماني لسد الفجوة برحيل المهاجم البولندي من خلال التعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات. ، في أحد أهم العقود في تاريخها. إذا كان رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة سيكون أحد أبرز الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية ، فلن يكون أقل إذا كان بديله في صفوف أبطال ألمانيا هو كريستيانو رونالدو. لا شك أن هذه الصفقة ستحدث ثورة مذهلة لأبطال ألمانيا لتقليل تأثير رحيل الكابتن البولندي ، حيث أن الفريق الذي يدعم النجم البرتغالي يدرك بالفعل اهتمام بايرن ميونيخ وينظر للصفقة باهتمام كبير و ترحب به. ومع ذلك ، فإن هداف ريال مدريد على الإطلاق لديه بالفعل العديد من العروض ، خاصة مع عدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. أدى وصول إيرلينج هالاند وداروين نونيز إلى مانشستر سيتي وليفربول على التوالي ، والسلبية التي بدأ بها يونايتد سوق الانتقالات ، إلى فقدان كريستيانو الأمل في تحقيق أي لقب مع فريقه الإنجليزي الموسم المقبل. لا يريد النجم البرتغالي استنفاد موسمه الأخير في البطولات الأوروبية المحلية الكبرى دون خيارات لزيادة سجلاته الشخصية. ومن ثم فهو يريد مغادرة أولد ترافورد. من ناحية أخرى ، أكد بايرن ميونيخ أنه سيكافح من أجل تكرار فوزه بالدوري الألماني والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي فاز به آخر مرة عام 2020. بايرن ميونيخ في طريقه ليصبح ملك سوق الانتقالات إذا يوقع مع رونالدو ، حيث أن العقد مع النجم البرتغالي من هذا سيجعل بايرن يواجه هجومًا رهيبًا يشمل رونالدو ليفاندوفسكي (إذا لم يغادر برشلونة) ، بالإضافة إلى توماس مولر ، ليروي ساني ، ساديو ، ماني ، كينغسلي كومان. وسيرج وجنابري. وكتب رونالدو اسمه في كتب التاريخ وأصبح هداف كرة القدم المحترفة بعدما سجل 807 أهداف في مارس الماضي. إن لقب هداف كرة القدم التاريخي على مر العصور مثير للجدل ، ولا يحتفظ الاتحاد الدولي (الفيفا) بسجل رسمي ، لكنه يقدر أن المهاجم النمساوي التشيكي جوزيف بيتسان وصل إلى 805 أهداف خلال مسيرته التي امتدت من 1931 إلى 1955. .

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.