اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يرشح هذا المدرب لمانشستر يونايتد

تبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الخيار المناسب لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير فى القيادة الفنية للشياطين الحمر، بعد إقالته اليوم، الأحد، عقب الخسارة المذلة أمام واتفورد بنتيجة 1-4 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج، بملعب “فيكارج رود”.

وحسبما نشرت شبكة “سكاى سبورتس”، فإن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا اسم جديد ينافس بقوة على خلافة النرويجي أولي جونار سولشاير فى تدريب مانشستر يونايتد.

وأكدت أن ترشيح لويس إنريكي مدرب الماتدور لتدريب مانشستر يونايتد جاء بتوصية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويقدم لويس إنريكي مسيرة مميزة مع منتخب إسبانيا، حيث نجح في قيادة اللاروخا إلي نهائيات كأس العالم 2022، فضلا عن التواجد في نهائي دوري الأمم الأوروبية، ونصف نهائي بطولة يورو 2020، قبل الخروج أمام إيطاليا.

وتتضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب مانشستر يونايتد، بخلاف إنريكي، الرباعي زيدان الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، بيرندان رودجرز (ليستر سيتي)، إريك تن هاج (أياكس)، جولين لوبيتيجي (إشبيلية).

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يرشح هذا المدرب لمانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.