اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف

كريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في الابتعاد عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية ؛ لأنه غير متأكد من دوره في النادي خلال الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاغ. سجل البرتغالي الدولي 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة للشياطين الحمر خلال موسم 2021-22 ، بما في ذلك 18 في الدوري الإنجليزي..

لا يزال أمام رونالدو 12 شهرًا على عقده في أولد ترافورد ، مع خيار عام آخر ، لكن كانت هناك تكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة..

وذكرت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية ، أن رونالدو يفكر في مغادرة أولد ترافورد قبل نهاية نافذة الصيف ، ويدعي التقرير أن البرتغاليين لا يشعرون بالمشاركة في مشروع تين هاغ في أولد ترافورد ، حيث يتم بناء الفرق الهولندية. عند الضغط من الأمام..

وأشار التقرير أيضا إلى أن غياب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23 يمثل مشكلة كبيرة لرونالدو الذي يسعى جاهدا لرفع الكأس مرة واحدة على الأقل قبل نهاية مسيرته..

ويقال إن وكيل المهاجم خورخي مينديز يبحث بالفعل عن ناد جديد محتمل ، ويقال إن روما “يحلم” بإعادته إلى إيطاليا هذا الصيف..

كما يدعي التقرير أن سبورتينج لشبونة ، حيث بدأ رونالدو مسيرته الاحترافية ، سيكون أيضًا مرشحًا للتوقيع معه إذا أشار إلى رغبته في مغادرة أولد ترافورد..

ولعب المهاجم 31 مباراة مع سبورتنج قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2003 ، ثم انتقل لتمثيل ريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى الشياطين الحمر الصيف الماضي..

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.