اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يحقق رقماً تاريخياً على إنستجرام ويصل لنصف مليار متابع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كريستيانو رونالدو يحقق رقماً تاريخياً على إنستجرام ويصل لنصف مليار متابع
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 10:56:13 . والان الى التفاصيل.

خارج الملعب أو داخله ، يواصل كريستيانو رونالدو ، نجم مانشستر يونايتد ، تحطيم الأرقام القياسية ، بعد أن أصبح أول شخص في التاريخ يصل إلى نصف مليار متابع (500 مليون) على إنستغرام ، في الساعات الأولى من صباح اليوم. ونجح رونالدو العام الماضي في الوصول إلى 500 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ، فيما بلغ عدد متابعيه في فبراير الماضي على “إنستجرام” نحو 400 مليون متابع. ويقود النجم البرتغالي منتخب بلاده حاليًا في مشوارها في مونديال 2022 ، والتي ستبدأ يوم الخميس ضد غانا في إطار المجموعة الثامنة بالبطولة. احتل ليونيل ميسي ، نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان ، المركز الثاني خلف رونالدو في تلك القائمة ، مع 375 مليون متابع على إنستغرام. بعيدًا عن أرقام وسائل التواصل الاجتماعي ، يواجه رونالدو مستقبلًا غير واضح مع مانشستر يونايتد في أعقاب حواره الذي هاجم فيه النادي ومجلس الإدارة ، بالإضافة إلى عدد من زملائه في الفريق. وتشير تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في إنهاء عقد رونالدو ردًا على تصريحاته العدائية ضد الإدارة والمدرب الهولندي إريك تن هاج.

ملاحظة: هذا الخبر
كريستيانو رونالدو يحقق رقماً تاريخياً على إنستجرام ويصل لنصف مليار متابع
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كريستيانو رونالدو يحقق رقماً تاريخياً على إنستجرام ويصل لنصف مليار متابع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كريستيانو رونالدو يحقق رقماً تاريخياً على إنستجرام ويصل لنصف مليار متابع
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.