اخبار منوعة

كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد بعد تعيين تين هاج

كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد بعد تعيين تين هاج

كشفت تقارير صحفية أنه بعد تعيين إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد ، حذر كريستيانو رونالدو الإدارة من أن المدرب الهولندي يحتاج إلى وقت في أولد ترافورد. يترك تين هاج أياكس إلى يونايتد هذا الصيف بعد فوزه بلقبه الثالث على التوالي في الدوري الهولندي ، حيث كانت هناك تكهنات كثيرة حول مستقبل “الدون” ، حيث واجه الشياطين الحمر موسمًا صعبًا. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن مانشستر يونايتد قدم العديد من العروض السيئة هذا الموسم ، ولن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وربما يضطر إلى الاكتفاء بالدوري الأوروبي الموسم المقبل. وأوضحت الصحيفة أن رونالدو قال: “أعرف أن تين هاج قام بعمل رائع في أياكس ، وأنه مدرب ذو خبرة ، لكن علينا أن نمنحه الوقت ، يجب أن تغير الأمور بالطريقة التي يريدها إذا قمت بعمل جيد. العمل ، كل فريق مانشستر يونايتد سينجح ، لذلك أتمنى لكم كل التوفيق ، فنحن جميعًا سعداء ومتحمسون ، ليس فقط كلاعبين ، ولكن كمشجعين أيضًا ، علينا أن نؤمن بأنه يمكننا الفوز بالألقاب العام المقبل. ” إلى أولد ترافورد الصيف الماضي من يوفنتوس وكان في مستوى رائع من التهديف ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 18 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الممتاز لكنه لم يتمكن من إيقاف تراجع يونايتد. خرج الشياطين الحمر من جميع مسابقات الكأس و لم يتمكن من إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم ، وظهرت شائعات بأن المهاجم الأسطوري ربما يكون في طريقه للخروج نتيجة تعيين تين هاغ ، لكن تعليقاته على تعيين المدرب الهولندي تلمح إلى أن المهاجم المخضرم سوف اللعب تحت Ten Hag في الموسم المقبل.

قراءة الموضوع
كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد بعد تعيين تين هاج
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.