اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يجتاز الفحص الطبى قبل الانضمام لمانشستر يونايتد

أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفحص الطبي بنجاح قبل عودته المذهلة لأحضان أولد ترافورد مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.

ووافق النجم البرتغالي على العودة إلى أولد ترافورد الجمعة الماضي، وأخذ رونالدو طائرته الخاصة من تورينو إلى لشبونة للتحضير للاستراحة الدولية.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، خضع لفحوصات طبية خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة البرتغالية وأنهى كل شيء للعودة للشياطين الحمروقالت، “الآن يتم فرز التفاصيل النهائية مع الانتهاء من كل شيء على المسار الصحيح قبل الموعد النهائي مساء الغد، حيث إنه من المفهوم أنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية ولكن عملية تأمين تأشيرته مستمرة”.

وسيوقع رونالدو صاحب الـ 36 عقدًا لمدة عامين مع الشياطين الحمر مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، ولم يتضح بعد الرقم الذي سيحصل عليه الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في أولد ترافورد.

وأضافت الشبكة، “كان بإمكانه انتزاع رقم 7 من إدينسون كافاني لكن ظهوره كبديل ضد وولفرهامبتون يوم الأحد ضمّن أن الدولي الأوروجوياني سيحتفظ بالقميص الأسطوري، ومع ذلك قد يحتفظ بالرقم ولكن من غير المرجح أن يحتفظ كافاني بمكانه فى الفريق، وذلك لأن المدير الفني أولي جونار سولشاير أكد أن رونالدو وقع لقيادة خط الهجوم كمهاجم”.

وبدأ رونالدو مسيرته مع اليونايتد في مركز الجناح ، وقام بتغيير طريقة لعبه على مر السنين للعب عبر الوسط  الهجومي باعتباره هدافًا مميزًا.

وقال سولشاير:  “تطور كريستيانو كلاعب ، لقداعتاد أن يلعب على نطاق واسع يمينًا ، ويسارًا وفي المقدمة، لكنه أكثر من مهاجم في الوقت الحالي بالنسبة لي، بالتأكيد”.

وأتم مدرب الشياطين: “لكن ستكون هناك مباريات حيث نلعب مباراتين في المقدمة وثلاث في المقدمة  لكني أريده في منطقة الجزاء  أريده أن يسجل الأهداف”.

 

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يجتاز الفحص الطبى قبل الانضمام لمانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.