اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يبدأ الموسم مع مانشستر يونايتد من دكة البدلاء

اخبار الرياضة : كريستيانو رونالدو يبدأ الموسم مع مانشستر يونايتد من دكة البدلاء

يبدأ كريستيانو رونالدو الموسم مع مانشستر يونايتد من مقاعد البدلاء

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المدرب الهولندي إيريك تن هاج قرر عدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اللقاء الأول للفريق الأحد المقبل ، في إطار الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. سيكون النجم البرتغالي على مقاعد البدلاء ، مع اختيار تين هاغ ثلاثي جادون سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال لتشكيل الثلاثي المهاجم بعد مستواهم الجيد خلال الاجتماعات التحضيرية. وغاب رونالدو عن الجولة التحضيرية للفريق في تايلاند وأستراليا ، كما غاب عن لقاء أتلتيكو مدريد وشارك لفترة واحدة في المباراة الودية الأخيرة ضد رايو فاليكانو ، ولم يتقرر مستقبله في ظل رغبته في الرحيل ورفضه. إدارة مانشستر يونايتد وإصراره على بقائه حتى نهاية عقده. وبحسب الصحيفة ، فإن قرار المدرب إيريك تين هاج بوضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء قد لا يسير على ما يرام ، خاصة وأن اللاعب عبر عن غضبه في مارس الماضي عندما قرر المدرب الألماني المؤقت السابق رالف رانجنيك استبداله خلال مباراة الديربي. لقاء ضد مانشستر سيتي. الفريق خسر 4-1. تصر إدارة مانشستر يونايتد على عدم بيع النجم البرتغالي ، وترفض تحديد سعر لخروجه ، على الرغم من حقيقة أن البرتغالي خورخي مينديز ، وكيل أعماله ، أخبرها أنه لديه عرض مطروح على الطاولة ويحتاج إلى معرفة المطلوب. مقدار. عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 من يوفنتوس بعد غياب طويل ، حيث رحل عن الفريق خلال الفترة الأولى في صيف 2009 نحو ريال مدريد وبعد موسم واحد قرر الرحيل بسبب فشل الفريق في التأهل للبطولة. دوري أبطال أوروبا. النجم البالغ من العمر 37 عامًا يعتبر دوري الأبطال أولوية لأنه لم يفوت المشاركة فيه. وهو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 140 هدفا ، والأكثر مشاركة بـ 187 مباراة ، وأفضل صانع أهداف بـ 42 تمريرة حاسمة ، وتوج باللقب 5 مرات ، واحدة مع مانشستر يونايتد و 4 مع ريال. مدريد. كان ريو فرديناند ، نجم مانشستر يونايتد السابق ، قد قال إنه سيكون من الصعب على النادي الاستغناء عن كريستيانو رونالدو هذا الصيف. وقال في تصريحات إعلامية: “بالنسبة لرونالدو ، أعتقد أن الأمور مختلفة. هناك العديد من المشاكل وراء الكواليس على مستوى الأسرة والصحة وأشياء من هذا القبيل ، ويجب أن نضع ذلك في الاعتبار “. وأضاف: “إذا كانت التقارير صحيحة ويريد المغادرة ، فيجب على النادي الإسراع في الأمور ، لأنك بالتأكيد لا تريد دخول الموسم ولديك بعض الأمور المعلقة”.

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يبدأ الموسم مع مانشستر يونايتد من دكة البدلاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.