اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يبحث عن شيف طعام براتب شهرى 4500 يورو

كشفت تقارير صحفية ، عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم نادي النصر السعودي ، في إيجاد طاهٍ يقدم له ولأسرته جميع الاحتياجات الغذائية.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن كريستيانو رونالدو خصص 4500 يورو شهريًا ، أي ما يعادل 18 ألف ريال ، من أجل إيجاد طاهٍ يمكنه تجهيز كل ما يحتاجه اللاعب من طعام.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو بدأ الاستعداد له بعد اعتزاله كرة القدم ، حيث يعتزم الاستقرار في منزله الأبدي بالبرتغال مع عائلته في كوينتا دي مارينيا.

اشترى كريستيانو رونالدو أرض منزله في كوينتا دي مارينيا عام 2021 ، بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني ، بينما يبحث اللاعب عن طاهٍ لمساعدة أسرته في منزله في المستقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لم يجد طاهًا محترفًا للطعام يمكنه إعداد جميع احتياجاته الغذائية له ولأسرته ، حيث يطلب الزعيم البرتغالي شيفًا يمكنه إعداد وجبات برتغالية ووجبات عالمية متنوعة ، من بينها السوشي الياباني.

يحافظ كريستيانو رونالدو على حالته البدنية طوال مسيرته الرياضية ، بشكل مستمر بفضل الأطعمة المناسبة ، ويهدف إلى الحفاظ على ذلك ، بعد انتهاء مسيرته الكروية.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك مع النصر ضد الاتفاق في المباراة الأولى بالدوري السعودي أمس ، والتي انتهت بفوز العلمي 1-0 في الجولة الـ14.

كريستيانو رونالدو يبحث عن شيف طعام براتب شهرى 4500 يورو

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.