اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو قلق من تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف

كريستيانو رونالدو قلق من تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الأربعاء ، عن قلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من بطء بداية فريقه مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية.

يتطلع الشياطين الحمر لمنح إريك تن هاغ العديد من اللاعبين الجيدين لتحقيق النجاح ، مثل فرينكي دي يونج وأنتوني ويورين تيمبر ، لكنهم لم يعلنوا عن إتمام أي صفقة حتى الآن.

وأكدت صحيفة “إكسبرس” الإنجليزية أن رونالدو جاهز الآن للبقاء واللعب تحت قيادة تين هاج الذي قال في إزاحة الستار الشهر الماضي عن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا سيحقق أهدافًا لفريقه.

وأحرز رونالدو 24 هدفا رائعا الموسم الماضي بجميع المسابقات رغم مشاكل النادي تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو غير سعيد في ملعب أولد ترافورد بسبب بطء بداية النادي في الصيف خلال الميركاتو.

وتابعت أن مانشستر يونايتد خسر أمثال خوان ماتا وجيسي لينجارد وبول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإدينسون كافاني في انتقالات مجانية ، لكن رغم أن فترة الانتقالات كانت مفتوحة لأكثر من ثلاثة أسابيع ، إلا أنهم لم يحصلوا على صفقة واحدة حتى الآن.

وأوضحت أن هذا جعل رونالدو يخشى أن يسوء مانشستر يونايتد الموسم المقبل ، حيث يشعر الدولي البرتغالي أنهم بحاجة لإعادة بناء ضخمة.

ومع ذلك ، فإن مانشستر يونايتد لا يقوم بالتعاقدات التي يشعر اللاعب المخضرم بأنها ضرورية وبالتالي قد تزداد سوءًا نتيجة لذلك.

اكتمل ، وستحاول إدارة الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة تعزيز صفوف الفريق بأفضل طريقة ممكنة ، من أجل إعادة الفريق إلى المسار الصحيح.

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو قلق من تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.