اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو على موعد مع رقم قياسي جديد

ستكون الفرصة متاحة أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لإضافة رقم جديد لأرقامه القياسية، في مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد فياريال المقررة اليوم الأربعاء في دور المجموعات لدوري الأبطال.

وبات البرتغالي أكثر لاعب يشارك في دوري أبطال أوروبا برصيد 177 مباراة بالمساواة مع الأسطورة الإسباني إيكر كاسياس.ويمكن للنجم البرتغالي كسر رقم كاسياس، والانفراد برقم قياسي جديد في مسابقته المفضلة، عندما يواجه مانشستر فياريال مساء اليوم.

ويعتبر رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال، إذ سجل 135 هدفا، متفوقا على ليونيل ميسي الذي سجل 121 هدفا، وفي المركز الثالث يأتي البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 73 هدفا.كما أن “الدون”، الذي سبق له الفوز بلقب المسابقة القارية في خمس مناسبات، هو اللاعب الوحيد الذي سجل في جميع المباريات الست في مجموعات دوري الأبطال، والوحيد الذي سجل في 11 مباراة متتالية في البطولة، والوحيد الذي أحرز 10 أهداف ضد فريق واحد (يوفنتوس).

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو على موعد مع رقم قياسي جديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.