اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو: اصطدمت مع زملائي في مانشستر يونايتد لأنهم لا يتحملون الانتقادات

إرم نيوز – اخبار الرياضة : كريستيانو رونالدو: اصطدمت مع زملائي في مانشستر يونايتد لأنهم لا يتحملون الانتقادات

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أنه اصطدم مع بعض الأشخاص في الفريق لأنهم لا يتحملون الانتقادات، وقال إنه تحدث عن الاختلاف في عقلية الأجيال.
وقال رونالدو خلال حواره مع شبكة ”سكاي سبورت“: ”اللاعبون ذوو الخبرة، واللاعبون الأكبر سنًا يمكنهم دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، لكن بإمكاني أن أعطيك مثالًا، إذا قدمت نصيحة حتى لو كنت أصغر مني لكن ليست في خططك وحياتك اليومية، يمكنك أن تتحدث مع هذا الشخص طوال اليوم، ولكن إن لم يكن يأتي من داخلك سيبقى مستحيلًا“.

وأضاف: ”أتذكر حين كان عمري 18 و19 و 20 عامًا، بعض اللاعبين الأكبر مني تحدثوا معي، لكن قلت كريستيانو يجب أن تتطور وتتحسن، يعرفون أكثر منك، وأكثر خبرة منك، وتجاوزوا عدة فترات سيئة“.
وأكد رونالدو أن الجيل الحالي لا يتقبل النقد، حيث قال: ”لكن الآخرين لا يقبلون ذلك إذا انتقدتهم، ولا أقول هذا الجيل من اللاعبين بل بشكل عام، ولدي أطفال، وأعرف إن كنت شديد القسوة فهم يفعلون العكس، وعليك أن تجد التوازن الطبيعي للحديث معهم“.
واستدرك قائد البرتغال: ”ولكن في رأيي النقطة الأساسية هي أنه يجب أن يأتي الأمر من داخلك، ويجب أن تكون فخورًا بنفسك وأنت تنظر لنفسك في المرآة وتقول: ”اسمع سأبذل قصارى جهدي، وأعتقد أنه يجب أن نكون جميعًا مستعدين للقيام بذلك لأننا في العام الجديد نغير الصفحة، ولدينا الكثير لنكسبه، وعلينا أن نصدق ذلك وإلا سيكون كابوسًا“.

وتحدثت تقارير إعلامية سابقًا عن وجود انقسام داخل غرف ملابس مانشستر يونايتد حول خطط المدرب الجديد الألماني ”رالف رانجنيك“، وعدم تقبل بعض اللاعبين لعدم إشراكهم في المباريات، كما تحدثوا عن أن مجموعة من اللاعبين يملكون الأفضلية في اللعب مهما كان مستواهم.
وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، بعد رحيله عن الفريق، في صيف 2009، نحو ريال مدريد، ومنه نحو يوفنتوس، ورغم الانتقادات الموجهة ضده فهو الهداف الأول للفريق هذا الموسم في كل المسابقات، وقاده للتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بأهداف حاسمة.
وفاز مانشستر يونايتد 1/0 على أستون فيلا، يوم الإثنين الماضي، ليتأهل إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة غاب عنها رونالدو، بسبب ”آلام بسيطة“.
ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع أستون فيلا مجددًا، يوم السبت، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو: اصطدمت مع زملائي في مانشستر يونايتد لأنهم لا يتحملون الانتقادات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.