اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي لشهر أبريل

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي لشهر أبريل

توج كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل للموسم الكروي الحالي 2022. .

وأعلن الدوري الإنجليزي ، اليوم الخميس ، عن تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الشهر ، بعدما تألق كريستيانو مع مانشستر يونايتد في شهر أبريل الماضي وأحرز الفريق عددا من الأهداف الحاسمة. كريستيانو رونالدو هو تضمين التغريدة لاعب الشهر للمرة الثانية هذا الموسم 💫#PLAwards | تضمين التغريدة | @مانشستر يونايتد pic.twitter.com/lkryrExtoD

– الدوري الإنجليزي الممتاز (premierleague) 12 مايو 2022

هذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الشهر لموسم 2022.

وفاز رونالدو بالجائزة بأكثر من 5 لاعبين هم ثنائي مانشستر سيتي جابرييل جيسوس والبلجيكي كيفن دي بروين ، والكوري الجنوبي هيونج مين سون من فريق توتنهام ، ولاعب ساوثهامبتون جيمس وارد بروس ، والبرازيلي برونو غيماريش نجم فريق توتنهام. فريق نيوكاسل..

فاز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 6 مرات ، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ مانشستر يونايتد ، متجاوزًا واين روني 5 مرات. .

اللاعبون الذين فازوا بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز هم سيرجيو أجويرو 7 مرات وهاري كين 7 مرات وكريستيانو رونالدو 6 مرات وستيفن جيرارد 6 مرات. اشتعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول صاحب المركز الثاني والمتصدر بفارق ثلاث نقاط ، ومانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، فيما خسر مانشستر يونايتد رسميًا فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا المقبل. الموسم..

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي لشهر أبريل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.