اخبار عربية وعالمية

كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 20:11:16 . والان الى التفاصيل.

كشف نادي مانشستر يونايتد ، مساء اليوم ، عن اتفاق ضمني مع كريستيانو رونالدو لإنهاء عقد عمله بينهما والعمل على الاتفاق على الفور.
يأتي هذا التطور بعد تدهور العلاقة بين النجم البرتغالي والشياطين الحمر ، ووصلت ذروتها الخميس الماضي عندما أشعل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو الخلاف بين جميع لاعبي مانشستر يونايتد ، بعد الخسارة التي تعرض لها “. الشياطين الحمر “على يد برايتون بهدفين لواحد ، خلال الأسبوع الأول من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، الأربعاء ، أن جميع لاعبي مانشستر يونايتد وصفوا ما فعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة ، بأنه غير احترافي ، نتيجة الضجة التي أحدثها في وسائل الإعلام ، بسبب إصابته. الرغبة في المغادرة.
وأضافت أن لاعبي مانشستر يونايتد اتهموا رونالدو بالتأثير على معنوياتهم والتسبب في مشاكل في غرفة الملابس مما جعلهم يعانون من الخسارة على يد برايتون في افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الجديد.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية ، أن لاعبي مانشستر يونايتد اتهموا رونالدو فور الخسارة أمام برايتون بأنه أشعل حالة من التوتر بين الجميع في غرف خلع الملابس ، وطالبوه بوقف الضرر الذي أحدثه بعد الخسارة الكبيرة. التأثير الذي خلفته وسائل الإعلام حول مستقبله مع “الشياطين الحمر”. “.
وخلصت إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد أرسلوا رسالتهم إلى رونالدو ، بعد انتهاء المواجهة ضد برايتون ، وبدأوا ينظرون إلى سلوكه على أنه غير احترافي ، خاصة وأنهم اعتبروه من أبرز الأمثلة على نجوم كرة القدم خلال السنوات الماضية. .

قد تكون أيضا مهتما ب:

يطالب نيفيل برد حاسم من مانشستر يونايتد على هجوم رونالدو

مانشستر يونايتد يرد بغضب على تصريحات رونالدو

 

كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.