اخبار الرياضة

كريستال بالاس ضد توتنهام.. فييرا عُقدة السيبرز فى الدورى الإنجليزى

حقق باتريك فييرا مدرب فريق كريستال بالاس، رقماً مميزاً بعد الفوز علي توتنهام بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمنافسات الدوري الإنجليزي.

وحسبما نشرت شبكة “أوبتا”الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن باتريك فييرا، احتفظ بسجله المميز أمام توتنهام، حيث لم يخسر الأسطورة الفرنسية على أرضه في أي مباراة بالدوري الإنجليزي ضد توتنهام عندما كان لاعبًا بصفوف آرسنال.

وسجل فييرا انتصاره أيضًا على توتنهام كمدرب لينال لقب عقدة السبيرز عن جدارة واستحقاق.

وأنهى فريق كريستال بالاس تحت قيادة باتريك فييرا المعاناة مع الديربيات اللندنية وحقق الفوز الأول من آخر 11 مباراة.

كما عادل كريستال بالاس، أكبر فوز له في الدوري الإنجليزي بديربي لندن بعد آخر انتصارين حققهما على الخصوم اللندنية.

وحقق بالاس الفوز على توتنهام بنفس النتيجة في يناير من عام 2005 وكذلك ضد آرسنال في أبريل من عام 2017 قبل أن يتحقق الأمر تحت قيادة فييرا بالموسم الجاري.

 

قراءة الموضوع كريستال بالاس ضد توتنهام.. فييرا عُقدة السيبرز فى الدورى الإنجليزى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.