اخبار منوعة

حتى لا تفوتك | متى تبدأ صلاة العيد في العاصمة السعودية؟! موعد صلاه العيد في الرياض تريند – Trends

حتى لا تفوتك | متى تبدأ صلاة العيد في العاصمة السعودية؟! موعد صلاه العيد في الرياض :

متى تبدأ صلاة العيد في العاصمة السعودية؟ مع إعلان أول أيام عيد الفطر، بدأ جميع أهالي وسكان مدينة الرياض يتساءلون عن وقت الصلاة، أيهما أفضل تأخيرها حتى تتاح لهم فرصة إخراج زكاة الفطر؟ الفطر قبل الصلاة. ولذلك سنوضح من خلال موقعنا موعد صلاة عيد الفطر في محافظات ومدن السعودية.

متى تبدأ صلاة العيد في العاصمة السعودية؟

صلاة العيد في العاصمة السعوديةبالتزامن مع إعلان الإفتاء السعودي أن اليوم الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وغداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر، تزايدت عمليات البحث حول موعد صلاة العيد.

أوضح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، أهمية الاستعداد المبكر لإقامة صلاة عيد الفطر في مصليات ومساجد العيد، مع بدء الصلاة في العاصمة السعودية الرياض، الساعة 5:32 صباحا.

إقرأ أيضاً: الزعاق: هذا موعد عيد الفطر في السعودية فلكياً

موعد صلاة عيد الفطر في محافظات ومدن السعودية

وأشار الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى مواقيت الصلاة في عيد الفطر.

في الظهران الساعة 5:35 صباحاً. في الدمام الساعة 5:35 صباحاً. في القطيف الساعة 5:36 صباحاً. في رأس تنورة الساعة 5:35 صباحاً. في مكة الساعة 6:20 صباحاً. في المدينة المنورة الساعة 6:19 صباحاً.

اقرأ أيضًا: وقت صلاة عيد الفطر في الرياض.. متى يكون وقت صلاة عيد الفطر في السعودية؟

أعلنت المحكمة العليا في السعودية أول أيام عيد الفطر، وذلك بعد مرور 30 ​​يوما على شهر رمضان لعدم التمكن من التأكد من هلال شهر شوال أمس الاثنين، مما يعني أن الأربعاء هو بداية الشهر الهجري، ويستعد الجميع لأداء صلاة العيد في المصليات والمساجد.

انسخ الرابط لقد تم نسخ الرابط

تابعنا

أخبار جوجلأخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر حتى لا تفوتك | متى تبدأ صلاة العيد في العاصمة السعودية؟! موعد صلاه العيد في الرياض تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!