اخبار الرياضة

كرواتيا ضد الدنمارك.. هولندا مع بولندا.. بلجيكا أمام ويلز.. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كرواتيا ضد الدنمارك.. هولندا مع بولندا.. بلجيكا أمام ويلز.. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية  . والان الى التفاصيل.

كرواتيا ضد الدنمارك .. هولندا ضد بولندا .. بلجيكا ضد ويلز .. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية.

تقام ، مساء اليوم الخميس ، عدد من مباريات الدور الخامس وما قبل الأخير من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وتشهد المجموعة الأولى في التصنيف الأول مواجهة قوية بين كرواتيا والدنمارك تحدد مؤهلات هذه المجموعة ، وسيلعب منتخب فرنسا ضد النمسا.

ويلعب في المجموعة الرابعة ، في التصنيف الأول ، منتخب هولندا ضد مضيفه بولندا ، ويلعب المنتخب البلجيكي ضد ويلز.

في التقرير التالي ترصد شبكة “إيرم نيوز” أبرز ملامح مباريات الخميس في التصنيف الأول لدوري الأمم الأوروبية:

قنوات التاريخ والناقل

وتقام مباراة كرواتيا والدنمارك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بولود بكرواتيا.

وتقام مباراة بولندا وهولندا في نفس الوقت على الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو.

وتقام مباراة بلجيكا ضد ويلز في نفس الوقت على ملعب (الملك بودوان).

ولم تعلن أي قناة عربية عن بث مباريات دوري الأمم الأوروبية.

كرواتيا VS الدنمارك

تجري معركة مثيرة بين كرواتيا والدنمارك في المجموعة الأولى على المركز الأول والتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

تتصدر الدنمارك المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة. وسجل المنتخب الدنماركي 6 أهداف وحصل على 3 أهداف.

وتحتل كرواتيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وخسارة واحدة. وسجل المنتخب الكرواتي 3 أهداف وحصل على 4 أهداف.

وتحتل النمسا المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم فرنسا بنقطتين وخرجت من السباق للتأهل إلى دور الأربعة.

التقى الفريقان من قبل في 6 مناسبات ، وفاز المنتخب الكرواتي 3-0 في دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا 1996 ، ثم تعادل 1-1 وفازت الدنمارك 3-1 في تصفيات كأس العالم 1998.

فازت كرواتيا بمباراة ودية 2-1 عام 2004 ، ثم التقت في نهائي كأس العالم 2018 وتعادلت 1-1. وفاز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 ، ثم فازت كرواتيا على مضيفتها الدنمارك 1-0 في دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم. الحالي.

قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن المنتخب الدنماركي على مدار السنوات القليلة الماضية كان أحد أفضل الفرق في أوروبا.

وأضاف: “المنتخب الدنماركي الآن في صدارة الترتيب ، وهدفنا الفوز بمباراة الدنمارك لتتصدر الصدارة على حسابها”.

تعتمد كرواتيا على تشكيلة تضم الحارس دومينيك ليفاكوفيتش ، وأمامه الرباعي جوشكو جفارديول ودوماجوي فيدا وجوزيف يورانوفيتش وبرونو سوسا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط مارسيلو بروزوفيتش وبجانبه ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وفي الهجوم إيفان بيريسيتش وأندريه كراماريتش وماريو باتشاليك.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل الاجتماع ، قال كاسبر هيولماند ، مدرب المنتخب الدنماركي ، إنه يحظى بكل الاحترام والتقدير للمنتخب الكرواتي ، موضحًا أن المواجهة تجمع فريقين لديهم طموحات في التأهل وستكون شديدة جدًا. صعبة.

وتعتمد الدنمارك على تشكيلتها التي تضم الحارس كاسبر شميشيل ، وأمامه يوجد دفاع ثلاثي الخطوط أندرياس كريستنسن ويواكيم أندرسن وفيكتور نيلسون.

يقود خط الوسط بيير هوجبرج ، إلى جانب كريستيان إريكسن وراسموس كريستنسن ويواكيم موهل ، بينما يقود الهجوم مارتن بريثويت وكاسبر دولبرج وميكيل دامسجارد.

وقال محمد اليماني مهاجم ستاندار لييج البلجيكي السابق لشبكة “إرم نيوز” إن المواجهة ستكون متساوية وصعبة. لأن الفريق الدنماركي منظم وقوي جسديًا ، والفريق الكرواتي لديه مواهب فردية مثل مودريتش وبريزيتش.

وأوضح أن المنتخب الكرواتي والمنتخب الدنماركي لديهما طموحات في التأهل ، وهو عامل آخر يزيد من صعوبة هذه المواجهة بين الفريقين.

بولندا ضد هولندا

ويتصدر المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الرابعة في التصنيف الأول برصيد 10 نقاط بعد 3 انتصارات وتعادل واحد دون خسارة. وسجلت هولندا 11 هدفا وتلقت 6 أهداف.

ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل وهزيمة واحدة. أحرزت بلجيكا 9 أهداف وتلقت 6 أهداف.

تحتل بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ثم ويلز في المركز الرابع بنقطة واحدة.

لم تهزم بولندا هولندا منذ 2 مايو 1979 في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 1980 ، ويسعى المنتخب البولندي للفوز من أجل الوصول إلى النقطة السابعة ، على أمل أن تتعثر بلجيكا أمام ويلز وتحافظ على آمال التأهل.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، قال المدرب تشيسلاف ميشنيفيتش إنه يفكر أولاً في دوري الأمم الأوروبية قبل المونديال ، موضحاً أن المنتخب البولندي يسعى للفوز.

يعتمد المنتخب البولندي على تشكيلة تضم الحارس فيوسك تشيزني ، وأمامه يوجد دفاع رباعي الخطوط كاميل جليك ، ويان بيدناريك ، وبارتوش بيريزنسكي ، وأركاديوسز ريكا.

يقود خط الوسط جيجوس كريشوفياك وكارول لينيتي وبيتر زيلينسكي ، وعلى الجانبين نيكولا زالوفسكي وبريزسلاف فرانكوفسكي ، وفي الهجوم روبرت ليفاندوفسكي.

وقال المدرب الهولندي لويس فان جال في المؤتمر الصحفي إن المباراة ستكون صعبة ، وأن اللعب ضد مهاجم متمكن بنفس قيمة ليفاندوفسكي سيكون اختبارًا مهمًا.

يعتمد المنتخب الهولندي على تشكيلة تضم الحارس جاسبر سيليسن ، أمامه فيرجيل فان ديك وماتياس دي ليخت وستيفان دي فري في خط الدفاع.

يقود خط الوسط Tyon CoopMiners ، جنبًا إلى جنب مع Frankie de Jong و Stephen Bergwijn ، وعلى الجانبين بقيادة Denzel Dumfries و Terrell Malacia ، وفي الهجوم ، Memphis Depay و Cody Jakpo.

وأوضح محمد اليماني أن المنتخب الهولندي يتمتع بقدرات مميزة ، لكن المنتخب البولندي لن يكون جاهزًا في الداخل.

بلجيكا vs ويلز

تأمل بلجيكا في الفوز على حساب ويلز ، على أمل أن يتعثر المنتخب الهولندي في مواجهة ستكون مشتعلة من أجل الصدارة.

وقال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا في المؤتمر الصحفي إن فريقه سيلعب مباراتين مهمتين في وقت محدود ، وهو ما سيحتاج إلى إعداد جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في كلتا المباراتين.

وتعتمد بلجيكا على تشكيلة تضم الحارس تيبوت كورتوا أمامه توبي الدرفيلد ويان فيرتونجين وديدريك بوياتا في خط الدفاع.

يقود خط الوسط أكسل ويتسل ، وبجانبه يوري تيلمانز ، على اليمين ، وتيميوتي كاستيلاني ويانيك كاراسكو ، وفي الهجوم كيفين دي بروين ، وإيدن هازارد ، وميشي باتشواي.

وقال روبرت بيج مدرب ويلز في المؤتمر الصحفي إن هذه المواجهة فرصة مهمة واختبار حقيقي لقدرات فريقه.

يعتمد ويلز على فريق يضم الحارس وين هينيسي ، وأمامه ثلاثي جو رودون وإيثان إمبادو وبن كابانجو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جو موريل وبجانبه ماثيو سميث وعلى الجانبين جوني ويليامز ونوريتون ديفيز ، وفي الهجوم كيفر مور ودانييل جيمس وجاريث بيل أو مارك هاريس.

وأشار محمد اليماني إلى أن المنتخب البلجيكي من المرجح أن يفوز على حساب ويلز ، لكن كرة القدم مليئة بكل التوقعات.

 

كرواتيا ضد الدنمارك.. هولندا مع بولندا.. بلجيكا أمام ويلز.. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية

ملاحظة: هذا الخبر كرواتيا ضد الدنمارك.. هولندا مع بولندا.. بلجيكا أمام ويلز.. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كرواتيا ضد الدنمارك.. هولندا مع بولندا.. بلجيكا أمام ويلز.. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كرواتيا ضد الدنمارك.. هولندا مع بولندا.. بلجيكا أمام ويلز.. كل ما تريد معرفته عن مباريات دوري الأمم الأوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.