اخبار عربية وعالمية

كرواتيا: الاتحاد الأوروبي يملك الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كرواتيا: الاتحاد الأوروبي يملك الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا  . والان الى التفاصيل.

كرواتيا: لدى الاتحاد الأوروبي الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا

زغرب – (د ب أ):

قال رئيس الوزراء الكرواتي أندريه بلينكوفيتش إن الاتحاد الأوروبي متحد في السعي إلى تمديد العقوبات الاقتصادية ضد روسيا ، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج نيوز يوم الجمعة.

وأوضح بلينكوفيتش في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الجمعة ، أن هناك إرادة سياسية واضحة لاستمرار هذه العقوبات ، إما لتمديدها أو حتى لفرض عقوبات جديدة.

وأضاف أنها كانت “وضعا حرجا” ، بعد إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه سيعزز عدد سكان جيشه من خلال تعبئة جزئية ، وإشارته إلى استخدام الأسلحة النووية ، وتنظيم استفتاءات وهمية في المناطق المحتلة من أوكرانيا. بهدف ضمهم إلى روسيا.

وقال بلينكوفيتش أيضا إنه سيكون “من الصعب جدا” وضع سقف لأسعار النفط على مستوى الاتحاد الأوروبي.

وأضاف: “ما يتعين علينا القيام به هو التفكير بطريقة ما لخفض سعر الغاز ، لأن سعر الغاز يؤثر على سعر الكهرباء … هذه ليست لحظة للمضاربين لتحقيق أرباح كبيرة وهو في رأينا هو غير مناسب تمامًا وغير أخلاقي في وقت مثل هذا “.

 

كرواتيا: الاتحاد الأوروبي يملك الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا

ملاحظة: هذا الخبر كرواتيا: الاتحاد الأوروبي يملك الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كرواتيا: الاتحاد الأوروبي يملك الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كرواتيا: الاتحاد الأوروبي يملك الإرادة السياسية لتمديد العقوبات ضد روسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.