أخبار العراق

كرميان.. إصابة ستة أشخاص بحادث مروري في ناحية كوكس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كرميان.. إصابة ستة أشخاص بحادث مروري في ناحية كوكس  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية مرور إدارة كرميان في إقليم كوردستان، يوم الاثنين، عن إصابة ستة أشخاص بحادث سير مروع في قضاء كوكس.

وقالت المديرية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “حادث مروري وقع اثر اصطدام شاحنة بيك اب بسيارة صالون مازدا في ناحية كوكس التابعة لقضاء كرميان”، مبينة أن “الحادث اسفر عن اصابة ستة اشخاص بجروح متفاوتة”. “

وأضافت، أن “جميع المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الشهيد هزار للطوارئ في مدينة كلار مركز إدارة كرميان”، مشيرة إلى أن “التحقيقات بدأت لمعرفة أسباب وطريقة الحادث ومن تسبب فيه”.

 

كرميان.. إصابة ستة أشخاص بحادث مروري في ناحية كوكس

ملاحظة: هذا الخبر كرميان.. إصابة ستة أشخاص بحادث مروري في ناحية كوكس نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كرميان.. إصابة ستة أشخاص بحادث مروري في ناحية كوكس

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كرميان.. إصابة ستة أشخاص بحادث مروري في ناحية كوكس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كرميان. #إصابة #ستة #أشخاص #بحادث #مروري #في #ناحية #كوكس

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!