اخبار عراقية

كردستان تقرر صرف مخصصات الطلبة في الجامعات والمعاهد

بغداد – IQ  

قررت حكومة إقليم كردستان، الأربعاء (٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢١) صرف مخصصات الطلبة في الجامعات والمعاهد.

وبحسب كالة الأنباء العراقية (واع)، فإن “مجلس وزارء اقليم كردستان وافق خلال جلسته التي عقدت اليوم، على صرف مخصصات طلبة الجامعات والمعاهد في الاقليم”.

وقال رئيس لجنة التربية والتعليم العالي في برلمان كردستان عبد السلام دولمري، لوكالة الانباء الرسمية، انه “بتوجيه من رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، تم تخصيص موازنة خاصة لوزارة التعليم العالي لحل مشاكل الاقسام الداخليه للطلاب، وتقديم الخدمات، ومساعدة الطلبة ذوي الدخل المحدود”.

ومنذ أيام يتظاهر طلبة الكليات والمعاهد في السليمانية وإدارة گرميان وحلبجة ورانية وإدارة رابرين، للمطالبة بصرف وتحسين المنح المقدمة لهم، وقام محتجون بقطع الطرق في كل مدينة.

وبعد تعرض عدد من المتظاهرين للضرب، اتسعت رقعة الاحتجاجات في المحافظات الكردية، بالتزامن مع تعاطف واسع في المحافظات العراقية كافة.

 

قراءة الموضوع
كردستان تقرر صرف مخصصات الطلبة في الجامعات والمعاهد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.