اخبار الرياضة

فوضى بسبب تقنية الحكم المساعد في مباراة جورجيا ولوكسمبورغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فوضى بسبب تقنية الحكم المساعد في مباراة جورجيا ولوكسمبورغ  . والان الى التفاصيل.

فازت جورجيا على لوكسمبورج في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 بنتيجة 2-0. وسجلت جورجيا الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، لكن لوكسمبورج تمكنت من معادلة النتيجة عن طريق جيرسون رودريجيز الذي احتفل بقوة، إلا أن حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو لمراجعة ما حدث في الجانب الآخر من الملعب.

ولم يحتسب الحكم الإسباني خوسيه ماريا سانشيز ركلة جزاء عندما سقط خورخي ميكاوتادزه بعد التحام من ماكسيم شانوت وأمر بمواصلة المباراة، لكن الحكام في غرفة تقنية الفيديو طلبوا منه التأكد من أمر ما، فعاد لمراجعة الأمر. واكتشف أن هناك خطأ خارج منطقة الجزاء يستحق الطرد.

وعلى إثر ذلك رد الحكم الخطأ وأشهر البطاقة الحمراء في وجه تشانوتي الذي كان آخر المدافعين، ليتم إلغاء الهدف الذي سجله رودريجيز.

  

فوضى بسبب تقنية الحكم المساعد في مباراة جورجيا ولوكسمبورغ

ملاحظة: هذا الخبر فوضى بسبب تقنية الحكم المساعد في مباراة جورجيا ولوكسمبورغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فوضى بسبب تقنية الحكم المساعد في مباراة جورجيا ولوكسمبورغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فوضى بسبب تقنية الحكم المساعد في مباراة جورجيا ولوكسمبورغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!