اخبار منوعة

كرتونة بيض وطبق مكرونة بالصلصة.. آخر تقاليع أشكال الحقائب النسائية في 2022

تخرج علينا الموضة كل عام بما هو جديد، وأحيانًا تقدم لنا الغريب أيضًا، وهذا ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت، ولم تقتصر الموضة على الأزياء فقط، بل تمتد لمكملات الأناقة والإكسسوارات أيضًا، وتعد الحقائب أحد أهم ملحقات الأزياء التي لا تستغنى عنها الفتيات في إطلالاتهن اليومية، وقد انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الحقائب الغريبة التي نالت سخرية ملحوظة.

هل تخيلت يومًا أنكِ تحملين حقيبة مصنوعة على شكل خضار أو فاكهة أو طبق من الطعام، بالطبع ستكون إجابة الكثير منا هي “لا”، ولكن لجأ أحد مصممي الحقائب النسائية إلى صناعة قطع على شكل أكلات مختلفة، وانتشرت الصور بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

طبق مكرونة بالصلصة مع شوكة، وكرتونة من البيض، أو طبق “أومليت” جميل، وباذنجان رومي معلق بسلسلة في الرقبة، وكذلك فول سوداني وبروكلي ودجاجة مجمدة، وأخيرًا طبق يحتوي على وجبة متكاملة عبارة عن حبوب فاصوليا وسوسيس وتوست وبيض.

تباينت ردود الأفعال والتعليقات على الصور التي انتشرت بشكل ملحوظ على فيس بوك، فقالت إحدى الفتيات: “مفيش شنطة على شكل طبق ملوخية”، وأضافت أخرى: “هو دا اللي كان ناقص حتى لما نخرج نفكر في المطبخ والمواعين.”، وسخرت ثالثة قائلة: “اللي صمم الشنط دي شكله كان جعان.”

ورغم غرابة تصميمات تلك الحقائب، وسخرية الكثير منها، إلا أنها لاقت إعجاب البعض، ممن يفضلون اقتناء الأغراض الغريبة، فقالت إحدى الفتيات في تعليقها: “والله فكرة حلوة للي بيحبوا الأكل.”، بينما سأل آخرون عن حقيبة بالأكلات التي يفضلونها، والتي تنوعت بين البصل والبامية، وأخيرًا اعتقدت سألت إحدى الفتيات عن الأسعار والأماكن التي يمكنها شراء تلك الحقائب منها.

 

قراءة الموضوع كرتونة بيض وطبق مكرونة بالصلصة.. آخر تقاليع أشكال الحقائب النسائية في 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.