اخبار منوعة

تشكيل قمة مان يونايتد ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود الهجوم تريند – Trends

تشكيل قمة مان يونايتد ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود الهجوم :

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وإيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، التشكيلة الأساسية التي ستشارك في المواجهة النارية المقرر لها الساعة 4.30 مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي. موسم الدوري الإنجليزي الممتاز. الحالي 2023-2024.

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: كونور برادلي، كوانساه، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: واتارو إندو، مكاليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تشكيل ليفربول

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، ويلي كامبوالا، هاري ماجواير، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

تشكيل مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد vs ليفربول

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 70 نقطة، خلف أرسنال المتصدر برصيد 71 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويسعى ليفربول إلى التواجد في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي حيث يملك 70 نقطة.

ويدخل زملاء النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم وهم يشعرون بسعادة غامرة بعد الفوز الذي حققوه على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف. في المقابل، يسعى يونايتد إلى تعويض الخسارة القاتلة التي مني بها أمام مضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويعد هدف مانشستر يونايتد المفضل لدى النجم المصري محمد صلاح، إذ نجح الفرعون المصري في تسجيل 13 هدفا خلال 14 مباراة خاضها أمام يونايتد في مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني الفريقان من غيابات عديدة بسبب الإصابة، إذ يفتقد ليفربول خدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر وجويل ماتيب وديوجو جوتا وألكسندر أرنولد، فيما يفتقد مانشستر يونايتد لوك شو وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل قمة مان يونايتد ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود الهجوم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!