اخبار الرياضة

كرة القدم الامريكية في سانتياغو برنابيو عام 2025

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كرة القدم الامريكية في سانتياغو برنابيو عام 2025  . والان الى التفاصيل.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أن ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد، سيستضيف مباراة لكرة القدم الأمريكية (NFL) في عام 2025، والتي ستكون أول مباراة في الموسم العادي تقام في إسبانيا.
تم لعب 50 مباراة في الموسم العادي لدوري كرة القدم الأمريكية دوليًا حتى الآن، وأصبحت مدريد رابع مدينة أوروبية تستضيف واحدة بعد لندن وميونيخ وفرانكفورت. وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز: “إن وصول الدوري الوطني لكرة القدم إلى سانتياغو برنابيو هو حدث كبير في أوروبا”. تاريخ الرياضة.
وأضاف: “سيعمل هذا التحالف الاستراتيجي على تعزيز علاماتنا التجارية على مستوى العالم، وسيتم الترحيب به بح*ما*س من قبل ملايين الأشخاص في جميع القارات. ويشرفني أن أكون جزءًا من هذه الرحلة”.

  

كرة القدم الامريكية في سانتياغو برنابيو عام 2025

ملاحظة: هذا الخبر كرة القدم الامريكية في سانتياغو برنابيو عام 2025 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كرة القدم الامريكية في سانتياغو برنابيو عام 2025

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كرة القدم الامريكية في سانتياغو برنابيو عام 2025 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!