اخبار الرياضة

كراوتش يمازح صلاح بعد معادلة رقمه: أحسنت يا مو.. احتجت 1104 مباريات للتسجيل

مازح الدولى الإنجليزي السابق بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، الدولى المصري محمد صلاح بعدما عادل الفرعون رقمه بوصوله للهدف رقم 108 فى البريميرليج.

ونشر كراوتش صورة محمد صلاح بعدما حطم رقمه السابق عبر حسابه على توتير وعلق قائلا، “أحسنت يا مو”، لقد احتجت لـ 1104 مباريات لتسجيل هذا العدد من الأهداف، لقد فعلها بشكل أسرع.

وسجل محم صلاح هدفا فى فوز فريقه ليفربول على ضيفه أرسنال الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0، المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت،  على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وعزز محمد صلاح نجم ليفربول صدارته لجدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021 – 2022، بعدما سجل هدفا في فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، وواصل محمد صلاح أداءه الاستثنائي هذا الموسم بتسجيله الهدف رقم 11 حتى الآن، كما وصل إلى 7 أسيست، ليساهم في  18 هدفا خلال 12 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، بعد عودته للتسجيل عقب صيام في آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد قبل لقاء أرسنال، ليوسع الفارق إلى 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.
 

 

 

 

قراءة الموضوع كراوتش يمازح صلاح بعد معادلة رقمه: أحسنت يا مو.. احتجت 1104 مباريات للتسجيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.