أخبار العراق

التربية تنشر جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تنشر جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أعلنت وزارة التربية، اليوم السبت (23 آذار 2024)، جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية للعام الدراسي الحالي. وأشارت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، الى ” جداول الامتحانات الوزارية لمراحل ( السادس الابتدائي ، الثالث المتوسط ، السادس الاعدادي ) للعام الدراسي (2023-2024)”.وكانت وزارة التربية، حددت في (10 آذار 2024)، مواعيد الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية للعام الدراسي 2023-2024.وذكر بيان للوزارة تلقته “بغداد اليوم”، أن “اللجنة الدائمة للامتحانات العامة حددت مواعيد الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية للعام الدراسي 2023-2024 وللمراحل الدراسية كافة وكما مذكور أدناه:–    المرحلة الابتدائية: تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 12 / 5 / 2024 وفق الجدول المُعلن.-    المرحلة المتوسطة: تبدأ الامتحانات يوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 وفق الجدول المُعلن.-    المرحلة الإعدادية: تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 8 / 6 / 2024 وفق الجدول المُعلن.وفيما يلي جداول الامتحانات النهائية للمراحل المنتهية :-

 

التربية تنشر جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية

ملاحظة: هذا الخبر التربية تنشر جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تنشر جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تنشر جداول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!