اخبار منوعة

كداب بدرجة نجم .. مشاهير معرفون بالكذب على جمهورهم أبرزهم بيونسيه

استخدم العديد من المشاهير الكذب في تصريحاتهم الصحفية سواء في البرامج التليفزيونية والصحف المختلفة، لتجميل أنفسهم أمام جمهورهم، وعندما يكتشف الجمهور حقيقة أكاذيبهم، يشعرون بالحرج أمامهم وقد يختفون عن الأضواء لفترة طويلة، ونستعرض في هذا التقرير، مشاهير عرفوا بأنهم كذابين، وفقاً لما ذكره موقع ” livingly“.

 

مشاهير معروفين بالكذب
 

ريبيل ويلسون
 

في عام 2015 ، كشفت بعض الصحف إدعاء الممثلة ريبيل ويلسون،  بأن عمرها 29 عاماً في حين إنها فى منتصف الثلاثينيات من عمرها، فأستغلت الممثلة هذه الأخبار، ورفعت ويلسون دعوى قضائية على الصحف التي كشفت كذبها وأتهمتهم بالتشهير، مدعية إنها فقدت أدوارًا سينمائية بسبب فضيحة العمر، و فازت بالقضية وحصلت على 3.66 مليون دولار.

جيسي سموليت
 

وفي يناير عام 2019 ، تصدر المغنى، جيسي سموليت عناوين الصحف بعد أن ورد أإنه تعرض لهجوم من قبل بعض الأشخاص خارج شقته في شيكاغو، وزعم إنهم كان يطلقون عليه افتراءات عنصرية ومعادية للمثليين ومع ذلك ، بعد شهر واحد ، أفاد جيسى إنه قد ساعد في التخطيط للهجوم، الذى ادعى إنه تعرض له، وتم اتهامه بتقديم تقرير كاذب للشرطة، وأسقطت التهم عنه بعد ذلك.

مايلي سايروس
 

وفي عام 2013 ، ادعت المغنية مايلي سايروس إنها تزوجت من صديقها آنذاك ليام هيمسورث في حفل سري، ولكنهما أكد لاحقاً عدم صحة هذا الخبر، وأنفصلا الأثنين في عام 2018، وقدموا طلبًا للطلاق في العام التالي.

جينيفر لوبيز
 

استجوبت الشرطة الممثلة، جينيفر لوبيز، في عام 1999 بشأن إطلاق النار في ملهى ليلي كانت متواجدة فيه، واكتشفت التحقيقات أن جينيفر لوبيز ولدت في عام 1969 وليس عام 1970 كما ادعت سابقًا.

بيونسيه
 

و في عام 2008 ، أدعت المغنية بيونسيه إنها كتبت كلمات أغنيتها الناجحة “Irreplaceable“، ةاكتُشف لاحقًا أن كاتبة أخرى هي من كتبت هذه الأغنية.

زين مالك
 

عندما أعلن المغنى زين مالك رحيله عن الفريق الغنائى” One Direction “في عام 2015 ، بهدف الإبتعاد عن الأضواء و بعد أسبوع واحد، عرض أول أغنية له بعنوان “أنا لا أمانع”، مما جعل المعجبين يتساءلون عن نواياه الحقيقية.

 

 

 

قراءة الموضوع كداب بدرجة نجم .. مشاهير معرفون بالكذب على جمهورهم أبرزهم بيونسيه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.