كتلتا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني في بغداد تدينان قصف كويسنجق

كتلتا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني في بغداد تدينان قصف كويسنجق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كتلتا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني في بغداد تدينان قصف كويسنجق

جانب من المؤتمر الصحفي

رووداو – أربيل

عبرت كتلتا الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني في مجلس النواب العراقي، من بغداد، عن إدانتهما قصف مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني – إيران (حدكا) والحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك) في كويسنجق، كما عبرتا عن دعمهما ومساندتهما لتظاهرات البصرة.

خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، السبت، في مبنى مجلس النواب العراقي ببغداد، أعلنت كتلتا الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني في مجلس النواب أنهما “يدينان قصف جمهورية إيران الإسلامية عدداً من مناطق قضاء كويسنجق، وطالبتا الحكومة الاتحادية في العراق بالتصدي لتلك الهجمات وعدم السماح بانتهاك سيادة العراق وإقليم كوردستان”.

وفي نفس المؤتمر الصحفي، أعلنت كتلتا الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني “الدعم والمساندة لشعب ومتظاهري البصرة”، وأضافت “نطالب الحكومة العراقية بتلبية مطالب متظاهري البصرة”.

تعرضت مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني – إيران (حدكا) والحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك)، صباح اليوم، السبت 8 أيلول 2018، في قضاء كويسنجق إلى قصف إيراني أسفر عن وفاة 16 من أعضاء وقياديي الحزبين وإصابة أكثر من ثلاثين منهم بجروح مختلفة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كتلتا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني في بغداد تدينان قصف كويسنجق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مجلس ذي قار : المحافظة بحاجة الى 650 مدرسة للقضاء على المدارس الطينية والدوام المزدوج

مجلس ذي قار : المحافظة بحاجة الى 650 مدرسة للقضاء على المدارس الطينية والدوام المزدوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.