أخبار العراق

كتلة سياسية تحدد الطريق الوحيد لحل الأزمة في العراق وتؤكد رفضها للتدخل الخارجي

بغداد اليوم – بغداد

أكدت كتلة صادقون، التابعة لحركة عصائب أهل الحق، اليوم السبت، رفضها لاي تدخل خارجي لحل الأزمة السياسية في العراق.

وقال القيادي في الكتلة علي الفتلاوي، لـ(بغداد اليوم)، “إننا نرفض أي تدخل خارجي لحل الأزمة السياسية في العراق فهذا شأن داخلي وحل أي خلاف وصراع هو من مهام الكتل والأحزاب العراقية حصراً وليس من حق أي طرف خارجي التدخل بهذا الخلاف”.

وبين الفتلاوي أن “حل الأزمة السياسية في العراق، يكون من خلال ركون جميع القوى السياسية الى الحوار والتفاوض وفق الأطر الدستورية، فلا يمكن إيجاد أي حلول خارج الأطر القانونية والدستورية”.

وتابع: “لهذا أي تدخل خارجي ربما يعمق الخلاف والصراع ولا يحل الازمة”.

 

قراءة الموضوع كتلة سياسية تحدد الطريق الوحيد لحل الأزمة في العراق وتؤكد رفضها للتدخل الخارجي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.