كتالوج الديكور المفضل عند برج الدلو.. أهم حاجة عنده تناسق الألوان

يتصف مولود برج الدلو بالغموض وكتمان المشاعر، والاهتمام بالأصدقاء، وكذلك الصراحة والوضوح، والصدق والكرم، كما يتصف بالهدوء والوفاء والإخلاص للحبيب، فضلًا عن القناعة والرضا بالقليل، وطيبة القلب، ويشتهر مواليد هذا البرج بكونهم قليلو الغيرة رغم حبهم الكبير للطرف الآخر، وتفضيل الترتيب والنظام في العمل، وبعد الزواج فإن رجل برج الدلو يكون أبًا مثاليًا يسعى طوال الوقت لتحقيق الحياة المثالية لأولاده.

تعد الطاعة والوفاء، وطيبة القلب، والكرم أيضًا من أبرز صفات مولود برج الدلو، وغيرها من الصفات التي تؤثر على طريقة اختياره لديكور وطلاء جدران منزله، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “marthastewart“.

طريقة برج الدلو عند تصميم ديكور منزله:

يحرص برج الدلو عند تصميم ديكور منزله على أن يتصف بالأناقة وتناسق الألوان، كما يجب أن يساعده الديكور على الشعور بالهدوء والاسترخاء، ولذلك يختار الآتى:

طلاء اللون الأزرق فاتح

يفضل برج الدلو طلاء جدران منزله باللون الأزرق الفاتح، المستوحى من الطبيعة، حيث يساعده على الشعور بالهدوء والاسترخاء، وكذلك الإبداع والإبتكار، لذلك يحرص على طلاء بعض غرف منزله بهذا اللون خاصة غرفة المكتب والمعيشة.


أزرق فاتح

طلاء اللون الرمادي

يفضل برج الدلو أيضاً طلاء الجدران باللون الرمادى الذى يعطيه الحرية في اختيار ألوان قطع الديكور الأخرى، كما تناسب شخصيته الهادئة، لذلك يحرص على طلاء جدران غرف منزله بهذا اللون.


اللون الرمادى

طلاء الجدران بألوان هادئة

تعتبر من صفات برج الدلو  أنه يفضل الهدوء والاسترخاء، لذلك عندما يفكر في طلاء جدران منزله، فأنه يبحث عن الألوان الهادئة، مثل اللون الأصفر الفاتح والوردى وغيرها من الألوان الهادئة.


ألوان هادئة

أشكال الديكور المفضل لبرج الدلو

يفضل مولود برج الدلو عند اختيار ديكور غرفة الصالون، على أن تتصف قطع أثاث الغرفة بالأناقة وتناسق الألوان، حيث يفضل اختيار أريكة أنيقة مع وضع بعض الزخارف الرائعة بالغرفة، مع تزيين الغرفة في أضيق الحدود.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

خوفًا من كورونا.. عريس بحرينى يضع شرطًا لمصافحة المدعوين "فيديو"

يثير فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، الذعر فى نفوس الناس بمختلف دول العالم، ما يجعل …

500
  Subscribe  
نبّهني عن