اخبار عراقية

كتائب سيد الشهداء تعلن فتح باب التطوع لصفوفها

بغداد – IQ  

أعلن الأمين العام لكتاب سيد الشهداء، ابو الاء الولائي، الجمعة (١٩ تشرين الثاني ٢٠٢١) فتح باب التطوع لصفوف الكتائب، تحضيرا لما سماها بـ”المواجهة الحاسمة”.

وقال الولائي، عبر تغريدة على منصة تويتر: “مع اقتراب ساعة الحسم والمنازلة الكبرى، تعلن المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عن فتح باب الانتماء والتطوع لصفوفها وتدعو ابناء شعبنا العراقي المقاوم وفصائل المقاومة لرفع مستوى الجهوزية تحضيرا للمواجهة الحاسمة والتأريخية مع الاحتلال الامريكي في 31/ 12/ 2021 بعد الساعة 12 ليلاً”.

وفي سياق منفصل، أعلن المتحدث الأمني باسم كتائب حزب الله العراقي، أبو علي العسكري، اليوم حل “تشكيل سرايا الدفاع الشعبي” وإيقاف جميع أنشطتها وإغلاق مقارها، وذلك بعد قرار مماثل لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بحل تشكيل لواء اليوم الموعود، وغلق مقراته.

 

قراءة الموضوع
كتائب سيد الشهداء تعلن فتح باب التطوع لصفوفها

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.