كتائب حزب الله تحذر من خطورة الهيمنة الامريكية على القرار السياسي العراقي 

كتائب حزب الله تحذر من خطورة الهيمنة الامريكية على القرار السياسي العراقي 
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كتائب حزب الله تحذر من خطورة الهيمنة الامريكية على القرار السياسي العراقي 

المعلومة / بغداد ..

أكد المتحدث باسم كتائب حزب الله محمد محي, اليوم الاثنين, أن الولايات المتحدة الأمريكية تسعى للهيمنة على القرار السياسي من خلال تواجدها في العراق.

وقال محي في بيان تابعته وكالة / المعلومة/  أن ” أمريكا ومن خلال تواجدها العسكري وقواعدها الإستراتيجية المنتشرة في البلاد تحاول الهيمنة على النظام السياسي بالشكل الذي تريده وتوجيهه لخدمة أجنداتها ومخططاتها بعيدة المدى للسيطرة على العراق مجددا “.

وأضاف أن “واشنطن تحاول وتخطط يائسة  للسيطرة على معابر مهمة لقطع الطرق على محور المقاومة ومنع العراق وسوريا وإيران من التواصل فيما بينهم”, مشيرا إلى أن “واشنطن بتواجدها على الأراضي العراقية تسعى لمواجهة الجمهورية الإيرانية وحصارها وإدارة العقوبات عليها من داخل العراق”.

وأوضح محي أن “الولايات المتحدة تعمل جاهدة وضمن اجنداتها المكشوفه على قطع علاقات البلدين (العراق وإيران) ومنع تواصلهما على المستوى الاقتصادي والتجاري”, مؤكدا ان ما حدث في محافظة البصرة مؤخرا من حرق لمقرات الحشد الشعبي ومقر القنصلية الايرانية  هو بتخطيط ودعم من  السفارة الأمريكية وقنصليتها المودودة في البصرة ”.

وحذر المتحدث باسم كتائب حزب الله من ” خطورة التواجد الأمريكي في العراق على النظام السياسي, والإرادة السياسية, والقرار السياسي”، مطالبا “الحكومة المقبلة بإخراج القوات الأمريكية من الأراضي العراقية”.

واكد  محي رفضه القاطع  للسياسات الامريكية التي تحاول ان يكون العراق ساحة للاعتداء على الجمهورية الإسلامية الايرانية وعلى محور المقاومة الذي يشكل العقبة الأساسية في وجه مخططات امريكا الخبيثة”. اانتهى / 25

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كتائب حزب الله تحذر من خطورة الهيمنة الامريكية على القرار السياسي العراقي  نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني : اعتقال ارهابي والعثور على مواد متفجرة واسلحة في محافظتي صلاح الدين والانبار

الإعلام الأمني : اعتقال ارهابي والعثور على مواد متفجرة واسلحة في محافظتي صلاح الدين والانبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.