أخبار العراق

بعد موجة الأمطار “الغزيرة”.. إليك طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد موجة الأمطار “الغزيرة”.. إليك طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-25 08:48:15 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي ليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع امطار خفيفة على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية مقاربة لليوم السابق، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى الجنوبية من البلاد”.

وأضافت أن “طقس يوم الاربعاء، سيكون غائماً جزئياً على العموم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق المنطقة الجنوبية”.

وأشارت الهيئة إلى أن “يوم الخميس سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية”.

وبينت أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة القادم، ستكون صحواً تتحول تدريجياً الى غائم جزئي ليلاً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

 

بعد موجة الأمطار “الغزيرة”.. إليك طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي

ملاحظة: هذا الخبر بعد موجة الأمطار “الغزيرة”.. إليك طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد موجة الأمطار “الغزيرة”.. إليك طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد موجة الأمطار “الغزيرة”.. إليك طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!