أخبار العراق

الداخلية تكشف عن استراتيجية انهاء "صالات القمار" في العراق – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية تكشف عن استراتيجية انهاء "صالات القمار" في العراق – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء (19 آذار 2024)، عن استراتيجية جديدة لإنهاء صالات القمار في المحافظات كافة، فيما لفتت الى انها خطرة في 3 اتجاهات على شرائح المجتمع.وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد مقداد الموسوي لـ “بغداد اليوم”، إن “الوزارة تعتمد استراتيجية مهمة في انهاء صالات القمار في جميع المحافظات العراقية ونفذت بالفعل سلسلة عمليات نوعية قادت لكشف اغلبها واعتقال العديد من المتورطين بها”، لافتا الى ان “العمليات مستمرة من خلال الرصد الاستخباري وتعاون الاهالي”.واضاف، أن “انهاء صالات القمار جزء من استراتيجية الداخلية لانها غير قانونية وتمثل خطر في 3 اتجاهات من ناحية تاثيرها السلبي على المراهقين والشباب واثارة الج#ريم*ة ناهيك عن تداعياتها الاخرى”.واشار الموسوي الى، أن “عملية ضبط مخبأ لصالة قمار في بعقوبة قبل يومين هي جزء من عمليات متواصلة للوزارة”، مؤكداً أنه “لن تستثني اي منطقة وسنحرص على انهاءها بشكل كلي وفق التعليمات القانونية”.وكانت قيادة شرطة محافظة ديالى، أعلنت الاحد، القبض على عدد من المخالفين واغلاق “كازينو للقمار” في المحافظة.وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “عملية أمنية نوعية اسفرت عن الإطاحة بمجموعة من المخالفين يمارسون (لعبة القمار)”، مبينة انه “تم ضبط أموال واغلاق الكازينو”.وأضافت، انه تم “اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين لما تمثله ممارسة هذه الألعاب من نصب واحتيال من أجل كسب المال بطرق غير شرعية”.

 

الداخلية تكشف عن استراتيجية انهاء "صالات القمار" في العراق – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية تكشف عن استراتيجية انهاء "صالات القمار" في العراق – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الداخلية تكشف عن استراتيجية انهاء "صالات القمار" في العراق – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية تكشف عن استراتيجية انهاء "صالات القمار" في العراق – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!