اخبار منوعة

كايلي جينر تقرر الابتعاد عن الأضواء طوال فترة الحمل فى طفلها الثانى

بعد أيام قليلة من اعلان حملها للمرة الثانية، قررت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، الابتعاد عن الأضواء لعدم الشعور بإرهاق بسبب المشاركات المتعددة فى المحافل الدولية، والتي كان آخرها غيابها عن حفل Met Gala لعام 2021.

ووفقاً لمصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، فإن جينر تنوي التركيز على حملها والشعور بسهولة الحركة أثناء فترة الحمل، خاصة بعد خوضها أسبوع الموضة الأخير، وقال المصدر “لقد انسحبت عن الحضور فى اللحظة الاخيرة بحفل Met Gala، لأنها تريد التركيز على الحمل وعدم التورط فى أزمات بسبب فرط الحركة”.

وأكدت جينر حملها الثاني، منذ أيام، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تشير إلي الحمل، لكن دون تعليق منها، حتي نشرت فيديو لها أثناء الكشف عن الجنين، بالإضافة إلي اختبار الحمل، برفقة زوجها ترافيس سكوت.

 

 

قراءة الموضوع كايلي جينر تقرر الابتعاد عن الأضواء طوال فترة الحمل فى طفلها الثانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.