"كايلى جينر" ترد على شائعة انفصالها عن صديقها مغنى الراب "ترافيس سكوت"

"كايلى جينر" ترد على شائعة انفصالها عن صديقها مغنى الراب "ترافيس سكوت"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "كايلى جينر" ترد على شائعة انفصالها عن صديقها مغنى الراب "ترافيس سكوت"

يبدو أن كايلي جينر تريد أن تنفى الشائعات أخيرًا، وسط تقارير تفيد بأنها قد انفصلت عن صديقها مغنى الراب “ترافيس سكوت” بعد عامين، وظهور شائعان عن رجوعها لصديقها السابق مغنى الرب “تايجا”، تحدثت “كايلى جينر” أخيرًا.


كايلى جينر وابنتها

 قالت “كايلى” عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “الإنترنت يجعل كل شيء أكثر دراميًا مما هو عليه حقا”، لم أكن هناك مع  Tygaفلقد كنت مع  اثنين من أصدقائى فى الاستوديو الذى صادف وجوده فيه.

كانت “جينر” على علاقة جيدة بـ “تايجا” قبل انفصالهما، وارتباطها بعد ذلك بمغنى الراب “ترافيس سكوت” الذى هو والد ابنتها “ستورمى” وفقًا لما جاء بموقع cnn.


كايلي جينر أسرتها

وقالت من خلال منشور آخر: “أنا و ترافيس على علاقة رائعة وتركيزنا الرئيسى الآن هو ابنتنا وصداقتنا ولكن ابنتنا هى الأولوية”.

 وفى العدد الأخير من مجلة Playboy Pleasure ، قام سكوت (28 عامًا) بإجراء مقابلة مع جينر (22 عامًا) وتحدث عن علاقتهما قائلًا: “نحن نفكر فى نفس الشيء ولدينا نفس الأهداف والعواطف فى الحياة”، إلى جانب حقيقة أن لدينا كيمياء جيدة، ونمتلك الكثير من المرح معًا، فهى أفضل صديقة لى”.


كايلي جينر مع ترافيس سكوت و إبناتهما

كايلي جينر و إبنتها ستورمي

كايلي جينر

كايلي و ترافيس

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "كايلى جينر" ترد على شائعة انفصالها عن صديقها مغنى الراب "ترافيس سكوت" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حريقان وسط بغداد وانقاذ نساء واطفال

افاد مصدر امني، السبت، بأندلاع حريقين وسط العاصمة بغداد، فيما تم انقاذ نساء واطفال. وقال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن