كايلى جينر تتبرع بمليون دولار لدعم العاملين فى الرعاية الصحية لمواجهة كورونا

حققت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، مكاسب أكثر من  1 مليار دولار بفضل خط Kylie Cosmetics الشهير، وهو ما دفعها للتبرع بـ مليون دولار، لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يعالجون المرضى الذين تم تشخيصهم بالفيروس التاجي.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

movie suggestions? 🖤

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

Mar 20, 2020 at 6:44pm PDT

ويهدف هذا المبلغ بحسب تقرير منشور في صحيفة ديلى ميل، إلى مساعدة الأطباء في الحصول على أقنعة الوجه، ودروع الوجه ومعدات الحماية التي يحتاجونها لمساعدة المرضى، وقد علقت الطبيبة التى ولدتها ابنتها ستورمى، قائلة: “أنا عاجزة عن الكلام وعيني مليئة بدموع الفرح وقلبي غارق بالامتنان.”

وأكدت الطبيبة أنها ستقود حملة لجمع أقنعة واقية للعاملين في الرعاية الصحية، قائلة :” مساعدة العاملين الشجعان في ER و ICU، أمر ضرورى  شكرا لك كايلي جينر. انت بطلي.. سيساعد هذا التبرع السخي في إنقاذ العديد من الأرواح الثمينة. . عالمنا مكان أفضل معك فيه. أنا أحبك كثيرا. ”

يأتي هذا بعد أن طالبت كايلى جينر المقيمة في نيويورك متابعيها البالغ عددهم 167 مليونًا بالتوقف عن الخروج وأن يكونوا آمنين، وذلك على مدار الأسبوعين الماضيين.

كما شاركت جينر مقطع فيديو حيث قدمت بعض النصائح المفيدة حول البقاء في المنزل لحماية الأحباء والمسنين، وقد كانت جدتها في عزلة ذاتية لعدة أسابيع، وفقا للأخت كيم كارداشيان.

لقد وجدت كايلي بعض الطرق لقضاء وقتها خلال فترة العزلة الذاتية بعد تفشى  وباء الفيروس التاجي الذي أودى بحياة ما يقرب من 800 شخص في الولايات المتحدة.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إيران ترفض عقد اجتماع لـ”أوبك+ “

أعلن وزير النفط الإيراني بيجن زنغنه، أن بلاده لا توافق على عقد أي اجتماع لـ”أوبك+” …

500
  Subscribe  
نبّهني عن