"كان هيموته".. غواص يتعرض لهجوم أخطبوط ضخم.. فيديو وصور

"كان هيموته".. غواص يتعرض لهجوم أخطبوط ضخم.. فيديو وصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "كان هيموته".. غواص يتعرض لهجوم أخطبوط ضخم.. فيديو وصور

تعرض غواص لهجوم من قبل أخطبوط، قام بلف مخالبه حول جسده خلال غوصه فى الأعماق، حيث حاول أن يعض ساقه والتشبث بزعانفه وأذرعته وذلك، فى بحر اليابان. وتظهر لقطات مرعبة للأخطبوط، يلف فيها مخالبه حول الساق اليمنى للغواص، بأحد الجزر فى اليابان الأسبوع الماضى، والتى توضح تمسك الأخطبوط بمخالبه الكبيرة الثمانية فى جسد الغواص، حيث يبدو أنه كان يستعد لعقره باستخدام منقاره الحاد، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

وأضاف التقرير أن الأخطبوط كان يحاول سحب الغواص لأسفل، بينما كان يتغير لونه ليطابق قاع البحر قبل أن يختفى تحت صخرة فى الأعماق. 

من المعروف أن الأخطبوط يتجنب البشر، ولكن كان يهاجم الإنسان قديمًا، وفى العام الماضى أمسك أخطبوط أذرع غطاس ومعدات كاميراته في شرق روسيا، وفى عام 2013 حاول أخطبوط أن يغرق غواصًا عندما لف مخالبه حول رأسه وركبته وجره إلى الأعماق. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "كان هيموته".. غواص يتعرض لهجوم أخطبوط ضخم.. فيديو وصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مجلس ذي قار يصوت على اقالة المحافظ

مجلس ذي قار يصوت على اقالة المحافظ اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن