اخبار منوعة

كان مكتئب شوية.. إزالة 63 قطعة معدنية من معدة رجل فى عملية استمرت يومين

في حادثة غير عادية ، قام الأطباء في راجستان بإزالة 63 قطعة نقدية من معدة رجل من خلال إجراء بالمنظار. تم نقل الشاب البالغ من العمر 36 عامًا إلى المستشفى بعد أن اشتكى من آلام شديدة في المعدة. وأوضح ناريندرا بهارجاف ، رئيس قسم أمراض الجهاز الهضمي بالمستشفى: “أخبرنا المريض أنه أكل 10-15 قطعة نقدية ، وعندما أجرينا أشعة سينية على المعدة ، رأينا كتلة من المعدن ، وفقًا لـ Timesnownews. TOIقام فريق من الأطباء بترتيب المعدات اللازمة والبدء في عملية الإزالة. وقال بهارجافا “عند العد ، تبين أنه أخذ 63 قطعة نقدية والمريض بخير وخرج من المستشفى بعد وقت قصير من العملية”. الابتلاع المتعمد لجسم غريب ، على الرغم من ندرته ، ليس معروفًا بين الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الصحة العقلية ، وهو مرتبط بشكل شائع باضطراب الشخصية الحدية ، وقد أوصى الأطباء بإجراء تقييم نفسي لمرض الارتجاع المريئي غير المسمى.

 

قراءة الموضوع كان مكتئب شوية.. إزالة 63 قطعة معدنية من معدة رجل فى عملية استمرت يومين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.