اخبار عربية وعالمية

مستوطنون إس*رائي*ليون محتجزون بـ”أقفاص” في تل أبيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستوطنون إس*رائي*ليون محتجزون بـ”أقفاص” في تل أبيب  . والان الى التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الآلاف يتظاهرون وسط تل أبيب، مجددين مطالبتهم بصفقة تبادل للأسرى والمعتقلين داخل قطاع غ*ز*ة.

وقالت صحيفة “هآرتس” العبرية إن المتظاهرين حبسوا أنفسهم في أقفاص في “تل أبيب”. للمطالبة بصفقة تبادل وإطلاق سراح أسرى الاحتلال في غ*ز*ة.

وأضافت الصحيفة أن المستوطنين أغلقوا شارع أيالون في تل أبيب خلال التظاهرة التي نظمتها أحزاب المعارضة وعائلات المعتقلين في قطاع غ*ز*ة للمطالبة بصفقة تبادل أسرى.

ويشكل المتظاهرون ورقة ضغط داخلية على حكومة الاحتلال “رئيس الوزراء” بنيامين نتنياهو، ويطالبون بإقالة الحكومة وإجراء انتخابات مبكرة، بسبب “الفشل الذريع” الذي تعاني منه الحكومة.

وفرقت شرطة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي المتظاهرين بالهراوات وأطلقت الغاز المسيل للدموع، فيما اعتقلت شرطة الاحتلال العشرات من المشاركين في المظاهرات.

مصادر عبرية: مستوطنون يتظاهرون ويحبسون أنفسهم في أقفاص في تل أبيب؛ للمطالبة بصفقة تبادل وإطلاق سراح أسرى الاحتلال في غ*ز*ة. pic.twitter.com/K4AjgID5Eg

– شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) 26 مارس 2024

 

مستوطنون إس*رائي*ليون محتجزون بـ”أقفاص” في تل أبيب

ملاحظة: هذا الخبر مستوطنون إس*رائي*ليون محتجزون بـ”أقفاص” في تل أبيب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!