اخبار منوعة

كاميلا ترتدى تاج الملكة إليزابيث تكريما لها بأول مأدبة رسمية في عهد تشارلز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كاميلا ترتدى تاج الملكة إليزابيث تكريما لها بأول مأدبة رسمية في عهد تشارلز
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 17:12:12 . والان الى التفاصيل.

أشادت قرينة الملكة كاميلا بالملكة الراحلة إليزابيث الثانية أثناء حضورها مأدبة رسمية على شرف زيارة رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا. اختارت كاميلا ، 75 عامًا ، أن ترتدي تاج الملك جورج السادس من الياقوت. ملابس كانت تخص الملكة الراحلة إليزابيث الثانية عندما كانت مع الملك تشارلز الثالث وويليام وكيت ميدلتون ، أمير وأميرة ويلز ، وغيرهم من أفراد العائلة المالكة في حدث خاص في قصر باكنغهام ، وفقًا لصحيفة ديلي نيوز. بريتيش مايل. بدت الملكة أنيقة في فستان طويل أزرق من Bruce Oldfield Couture بأكمام دانتيل شفافة ، ارتدته مع مجوهراتها المذهلة. ولإضفاء المزيد من التألق ، ارتدت كاميلا عقدًا من الألماس الأزرق وأقراطًا متدلية وسوارًا مطابقًا للمأدبة ، وارتدت وشاحًا أزرق ملكيًا إلى جانب ميدالية العائلة الملكية ، التي تتكون من صورة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية ، على الشريط الأصفر. كان في استقبال رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا أكثر من ألف جندي و 230 حصانًا وسبع فرق عسكرية ومدربين حكوميين قبل أن يكون ضيفًا في مأدبة رسمية أقامها الملك والملكة وأفراد آخرون من العائلة المالكة. ويعد اختيار كاميلا لتاج الياقوت أحد أكثر الخيارات الرائعة في مجموعة الملكة الراحلة.

ملاحظة: هذا الخبر
كاميلا ترتدى تاج الملكة إليزابيث تكريما لها بأول مأدبة رسمية في عهد تشارلز
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
كاميلا ترتدى تاج الملكة إليزابيث تكريما لها بأول مأدبة رسمية في عهد تشارلز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كاميلا ترتدى تاج الملكة إليزابيث تكريما لها بأول مأدبة رسمية في عهد تشارلز
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.