اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية في بعشيقة تقدم دروسا تدريبية في اللغة السريانية والتربية المسيحية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية في بعشيقة تقدم دروسا تدريبية في اللغة السريانية والتربية المسيحية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية، قدم قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى وبالتنسيق مع شعبة الدراسة السريانية في قسم تربية بعشيقة، دروسا تدريبية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق21 تشرين الثاني 2023 في مدرستي بعشيقة الاولى للبنين وبحزاني الثانية للبنات.

قدم الدرس التدريبي لمادة اللغة السريانية المعلم ميلاد عبدالله، فيما قدمت المعلمة مارلين ناطق، الدرس التدريبي لمادة التربية الدينية المسيحية، وحضر الدروس كل من السيد رياض سعيد توفيق مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى والسيد بشار هادي سعيد مشرف اللغة السريانية والسيد مازن يوحانا صليوه مشرف التربية الدينية المسيحية والسادة مسؤولي شعبة بعشيقة والحمدانية ومعلمي قاطع بعشيقة.

 

الدراسة السريانية في بعشيقة تقدم دروسا تدريبية في اللغة السريانية والتربية المسيحية

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية في بعشيقة تقدم دروسا تدريبية في اللغة السريانية والتربية المسيحية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية في بعشيقة تقدم دروسا تدريبية في اللغة السريانية والتربية المسيحية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية في بعشيقة تقدم دروسا تدريبية في اللغة السريانية والتربية المسيحية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!