اخبار عربية وعالمية

كاميلا تتحدى إصابتها بكسر فى إصبع القدم لدعم الملك تشارلز

كاميلا تتحدى إصابتها بكسر فى إصبع القدم لدعم الملك تشارلز

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن مصدر مقرب من الملكة كاميلا زوجة الملك تشارلز ، أنها أصيبت بكسر في قدمها أثناء قيامها بواجباتها بجانب الملك..

وكانت كاميلا قد أصيبت قبل وفاة الملكة وكانت تعاني من “ألم شديد” ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وقال مصدر إنها شرعت في مهمة لدعم الملك خلال أسبوع مرهق جسديًا وعاطفيًا.

وبحسب ما ورد قال المصدر للصحيفة ، “إنه توقيت مؤسف على أقل تقدير ، لكنه كان مصدر قلق مطلق”. وتعليقًا على حالة زوجته ، قال المتحدث باسم الملك: “لن نعلق على الحالات الطبية”. يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الزوجان الملكيان لزيارة ويلز في وقت لاحق اليوم – وهي أول زيارة للملك منذ توليه العرش..

سيحضر الملك وكاميلا الصلاة في كاتدرائية لانداف قبل تلقي التعازي في البرلمان الويلزي ، السنيد.

وسيعقد في وقت لاحق اجتماعا خاصا مع الوزير الأول الويلزي مارك دراكفورد والمسؤول في قلعة كارديف ، على الرغم من توقع احتجاج ضد النظام الملكي في الخارج..

سيحضر تشارلز بعد ذلك حفل استقبال تستضيفه الحكومة الويلزية ، قبل أن يعود إلى قصر باكنغهام في المساء لاستضافة الزعماء الدينيين في غرفة القوس.

 

قراءة الموضوع كاميلا تتحدى إصابتها بكسر فى إصبع القدم لدعم الملك تشارلز كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.