اخبار عربية وعالمية

كاميرات المراقبة تكشف السبب.. توقيف شخص في قضية وفاة شخصين جراء تسممهما بالبطيخ في موسكو


أوقفت أجهزة الأمن الروسية عامل شركة خاصة على ذمة التحقيق في وفاة شخصين تناولا بطيخا مسموما اشترته عائلتهما في محل بقالة بموسكو.

وقالت يوليا إيفانوفا المتحدثة باسم لجنة التحقيقات الفيدرالية الروسية إن الموقوف البالغ 39 عاما، رش المبيدات الحشرية في المتجر دون مراعات الإجراءات الوقائية، مما أدى إلى تلوث البطيخ بسم المبيدات.وأضافت أن أجهزة الأمن بالتعاون مع ممثلي هيئة حماية حقوق المستهلك، فحصت جميع محال البقالة في المنطقة وأخذت العينات اللازمة، مشيرة إلى أن الفرضية الرئيسية للحادث هي خرق قواعد إبادة الحشرات في محل البقالة المذكور. وكانت السلطات أفادت بالعثور على آثار مبيدات حشرية في البطيخ الذي تناولته إحدى العائلات في العاصمة الروسية.المصدر: “تاس”

 

قراءة الموضوع كاميرات المراقبة تكشف السبب.. توقيف شخص في قضية وفاة شخصين جراء تسممهما بالبطيخ في موسكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.